My Encouragement!!

Wednesday, December 5, 2012

You Bring Me To Peace!



I glanced at the sea
its a bliss, its a way to my inner peace

i could sit and stare at it
for moments long
see the sun drown
and the moon rise till the stars
be in numbers i can't count...

I wonder what makes you this mighty
the fierce waves
the depth of your soul
the burden you can keep inside
or the mortals who dwell on your essence...

I wet my feet 
and embrace you from long
cause i fear the closer i get to you
the more i will fall in love;
never to return and breathe..




15 comments:

  1. Such a wonderful experience... I feel that here... Wah.!

    ReplyDelete
  2. very well expressed, what makes sea might the burden it can keep inside..I liked this thought. Keep writing..

    ReplyDelete
  3. beautiful one :) :)

    ReplyDelete
  4. Hi friend, I'm hosting a contest on 55 Fiction. It would be really very interesting. So I'm very happy to Invite you to Participate... take care..."Best 55 Fictionist Contest"

    ReplyDelete
  5. عامل تركيب ستائر بالرياض
    توفر شركتنا أفضل عامل تركيب ستائر بالرياض العديد من التفاصيل التي تتعلق بالديكور وعلى رأس هذه التفاصيل التي توفرها الشركة توفير مختلف أنواع الستائر اليدوية الكهربائية والتي تتناسب مع حاجة مختلف الشركات والمنازل والمستشفيات والفنادق وغيرها بالإضافة إلى توفير خدمة الطباعة على الستائر في حالة رغبة العميل وتشمل مختلف أنواع الطباعة من رسومات فنية ولوجهات ومناظر طبيعية و غيرها كما توفر أيضا خدمة تفصيل الستائر ثلاثية الأبعاد الحديثة مع توفير عدد من الستائر المعتمة التي تتناسب مع حاجة المنازل والعملاء والمنشآت كذلك توفير وحدات غلق وفتح للستائر الكهربية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الأرقام الآتية.


    محلات تركيب ستائر بالرياض
    توفر محلات تركيب ستائر بالرياض كافة أنواع الستائر المختلفة والتي تتناسب مع المنزل الحديث و المنشأة العصرية و من بينها ستائر سيدار وكذلك ستائر ايكيا والستائر المعدنية والقماش وستائر الرول هذا بالإضافة إلى خدمات الفك و التركيب للستائر و توفر المحلات أيضاً خدمة المعاينة المجانية كما توفر العديد من التفاصيل التي تتعلق بالديكور بالإضافة إلى توفير خدمة الطباعة على الستائر في حالة رغبة العميل وتشمل مختلف أنواع الطباعة من رسومات فنية ولوجهات و مناظر طبيعية كذلك توفر أيضاً خدمة تفصيل الستائر ثلاثية الأبعاد الحديثة مع توفير عدد من الستائر المعتمة التي تتناسب مع حاجة المنازل والمنشآت كذلك توفير وحدات غلق وفتح للستائر الكهربية على أعلى مستوى.

    ReplyDelete